ريال مدريد يفتقد هيغوين لبضعة أيام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ريال مدريد يفتقد هيغوين لبضعة أيام

مُساهمة  El-@mir_dz في الأربعاء ديسمبر 31, 2008 7:41 pm

أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في العامين الأخيرين أن مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغوين سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوع أو عشرة أيام بسبب التهاب اللوزتين.

وأوضح النادي الملكي في بيان طبي أن هيغوين عاد من إجارته في الأرجنتين وهو مصاب بالتهاب في اللوزتين سيبعده عن الملاعب لمدة 7 أو 10 أيام وسيغيب بالتالي عن مباراة القمة التي سيخوضها النادي الملكي الأحد المقبل أمام فياريال ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري المحلي.

وأوصى النادي الملكي هيغوين (21 عاما) باستئصال اللوزتين في نهاية الموسم حتى يتفادى مشاكلها في المستقبل.

يذكر أن هيغوين هو هداف النادي الملكي في الموسم الحالي بتسجيله 11 هدفاً.

في المقابل، استعاد ريال مدريد خلال بدء تدريباته عقب العطلة الشتوية، خدمات العديد من لاعبيه المصابين خصوصا الأرجنتيني غابريال هاينتسه والألماني كريستوف ميتسلدر والبرتغالي بيبيه والهولندي ويسلي شنايدر ومواطنه رافايل فان در فارت.

وشارك المهاجم الدولي الهولندي يان كلاس هونتيلار ولاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا في تدريبات الفريق بعد انضمامهما إلى صفوفه قادمين من اياكس امستردام الهولندي وبورتسموث الانكليزي، علما بأن ريال مدريد مطالب قبل نهاية كانون الثاني/يناير المقبل باختيار احدهما للمشاركة معه في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث بلغ الدور ثمن النهائي وسيواجه ليفربول الانكليزي، وذلك بحسب قوانين الاتحاد الأوروبي التي تسمح بضم ثلاثة لاعبين جدد إلى قائمة اللاعبين المشاركين في مسابقة دوري أبطال أوروبا على أساس أن يكون واحد فقط سبق له المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

وخاض ديارا وهونتيلار مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي مع فريقيهما السابقين بورتسموث واياكس وبالتالي لا يحق إلا لواحد منهما المشاركة مع النادي الملكي في مسابقة دوري أبطال اوروبا.

ويعول النادي الملكي على هونتيلار وديارا كثيرا في العام الجديد لاستعادة التوازن في الدوري المحلي حيث يعاني الأمرين باحتلاله المركز الخامس بفارق 12 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر.

المصدر: الوكالات
avatar
El-@mir_dz

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/belhacini.dz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى