عبد القادر غزال يؤكد لـ''الخبر ''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عبد القادر غزال يؤكد لـ''الخبر ''

مُساهمة  El-@mir_dz في الأربعاء ديسمبر 31, 2008 6:54 pm

لن أغادر سيينا ولا أخشى التدعيم بمهاجم ينافسني
صرح مهاجم نادي سيينا الإيطالي، عبد القادر غزال، أنه جد مرتاح في هذا الفريق، على اعتبار أن مدربه جانباولو منحه كامل الثقة وأصبح يوظفه بانتظام في بطولة الدرجة الأولى الإيطالية.
صرح اللاعب الدولي الجزائري، في اتصال هاتفي مع ''الخبر''، أنه من غير المنطقي لأي لاعب أن يغادر فريقه، وهو مرتاح فيه، حيث قال ''الحمد لله، وضعيتي في فريق سيينا جيدة وألعب في كل جولة كأساسي. وبالتالي أنا لا أفكر في تغيير الأجواء، ثم أنني ألعب لأول مرة في القسم الأول وأحتاج لتأكيد تحسني. وبالتالي يبدو لي أنه من غير المنطقي أن أغير الفريق لا سيما وأن المدرب وضع في شخصي ثقة كبيرة وأنا مدين له بذلك''.
وعن تذبذب نتائج سيينا في المدة الأخيرة، علق غزال ''لعبنا مقابلات صعبة ضد فرق قوية، وحتى إن كانت تلك المقابلات تنتهي بهزائم فإننا نؤدي مباريات جميلة ونكسب الخبرة اللازمة لضمان البقاء ضمن القسم الأول. وهو ما حدث كذلك في مقابلة أنتير ميلانو، وسنستأنف البطولة بعد الراحة ضد جوفنتوس، وبالتالي فإن ما ينتظرنا أصعب''. وبخصوص فترة الراحة التي استفاد منها، قال المتحدث ''خصصت فترة الراحة لزيارة عائلتي بمدينة ليون في فرنسا التي قضيت معها بعض الوقت''، مشيرا أنه سيدخل في تربص مغلق مع فريقه، ''لنعود إلى جو المنافسة يوم 11 جانفي''.
وفي رده عن سؤال حول ما إذا لا تقلقه تحركات مسيري سيينا لجلب بعض اللاعبين الأقوياء خصوصا في خط الهجوم الذي ينشط فيه، أشار غزال ''صحيح أن هناك مساعي لتدعيم الفريق بثلاثة لاعبين لكن ذلك سيكون في فائدتنا، ولا أخشى المنافسة لو يتم جلب مهاجم قوي، بل بالعكس سيدفعني ذلك لبذل مجهودات أكبر''. وقد أثنت الصحافة الفرنسية على اللاعب الدولي الجزائري، بعد لقاء الأنتير، وتأسفت لعدم استغلال إمكاناته في البطولة الفرنسية، معتبرة عدم انتدابه من أحد أندية الدرجة الفرنسية الأولى خسارة كبيرة.
وللتذكير، فإن غزال لعب لحد الآن تسع مباريات كأساسي وستا كاحتياطي وسجل هدفين.

El-@mir_dz

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/belhacini.dz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى