دوري أبطال العرب هذا الأحد على سا15.00 ا.العاصمة - الاسماعيلي المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دوري أبطال العرب هذا الأحد على سا15.00 ا.العاصمة - الاسماعيلي المصري

مُساهمة  El-@mir_dz في الأحد ديسمبر 28, 2008 1:22 pm

أحداث بجاية تخيم على ملعب بولوغين يواجه الأحد اتحاد العاصمة نظيره الاسماعيلي المصري في إطار منافسة رابطة أبطال العرب في لقاء من المنتظر أن تخيم عليه أحداث ملعب الوحدة الإفريقية ببجاية التي كان بطلها ابراهيم حسن.

*
وسيحاول اتحاد العاصمة تدارك فارق الهدفين، وهو ما يؤكده احتمال اعتماد التقني الارجنتيني أوسكار فيلون على ثلاثة مهاجمين بالإضافة إلى عمار عمور و بلال دزيري.
*
وتبدو مباراة اليوم في غاية التعقيد لأشبال المدرب الارجنتيني، خاصة وان أمور الاتحاد لا تبعث عن الارتياح في المدة الأخيرة وهذا بعد أن صار يتلقى أهدافا كثيرة آخرها كانت الهزيمة النكراء أمام جمعية الخروب بثلاثية.
*
وبدوره سيدخل النادي الاسماعيلي مكسور الجناحين وهذا لحالته النفسية الصعبة بعد إقصائه من منافسة كأس مصر على يد فريق مغمور.
*
ومن المرتقب أن يقحم فيلون نفس التشكيل الذي شارك في مواجهة الذهاب، خاصة بعد أن تأكدت إمكانية مشاركة زماموش ودزيري.
*
وقال فيلون أن ناديه قادر على تسجيل أكثر من هدفين اليوم، وبأنه درس جيدا خطة لعب المنافس، مشيرا أن الأهداف الثلاثة التي تلقاها ناديه في الإسماعيلية كانت بسبب أخطاء دفاعية.
*
ويرتقب أن تغص مدرجات ملعب عمر حمادي ببولوغين بأنصار الاتحاد الذين سيشكلون ضغطا كبيرا على المنافس، خاصة بعد الذي حدث في مواجهة شبيبة بجاية والمصري اليورسعيدي واللقطة غير الرياضية التي صدرت من ابراهيم حسن.
*
*
مشاركة دزيري غير مؤكدة
*
لم تتأكد بعد مشاركة قائد اتحاد العاصمة بلال دزيري في مواجهة اليوم أمام الاسماعيلي المصري بسبب الإصابة التي تعرض لها في الحصة التدريبية لأول أمس.
*
ويتمنى مدرب الاتحاد فيلون أن يتعافى دزيري ويشارك أمام الاسماعيلي، مشيرا إلى الدور الكبير الذي يقوم به في تشكيلة الاتحاد.
*
عبد الكريم أودني : "مستعدون لهزم الاسماعيلي"
*
*
قال متوسط ميدان اتحاد العاصمة عبد الكريم أودني أن فريقه مستعد لتحقيق فوز عريض على الاسماعيلي المصري يمكنه من المرور إلى الدور ربع النهائي من منافسة رابطة أبطال العرب.
*
ويرى اودني أن فارق الهدفين لا يؤثر على معنويات الاتحاد "يمكننا تدارك فارق الهدفين وأريد الإشارة أننا قد تلقينا ثلاثة أهداف في لقاء الذهاب بعد أخطاء مراقبة ولم يكن الفريق المصري أحسن منا".
*
وتمنى أودني أن يظهر لاعبو الاتحاد كامل إمكاناتهم وأن تغص مدرجات بولوغين بأنصار الاتحاد. وتمنى أودني أن تسود الروح الرياضية خلال المواجهة.
avatar
El-@mir_dz

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/belhacini.dz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى