حسن شحاتة يعترف بحساسية لقاء الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حسن شحاتة يعترف بحساسية لقاء الجزائر

مُساهمة  El-@mir_dz في الخميس يناير 01, 2009 9:45 am

استضافت قناة "مودرن سبور" الناخب المصري حسن شحاتة وابنه الإعلامي كريم حسن شحاتة، ودار النقاش حول حظوظ المنتخب المصري في التأهل إلى كأس العالم، فبدا المدرب حسن شحاتة متفائلا إلى أقصى الحدود، إلى درجة أنه قال إنه سيلعب من أجل الفوز في كل المباريات، بما فيها التي تلعب خارج الديار.

*
وقال إن رزنامة تصفيات المونديال تساعد مصر التي تستقبل زامبيا في 29 مارس وتتنقل للجزائر في السادس من جوان، لتلاقي رواندا في القاهرة في العاشر من جوان.
*
وعكس مدربنا رابح سعدان، فإن حسن شحاتة لا يذكر إطلاقا التأهل لكأس أمم إفريقيا، وهو يلعب على هدف واحد، وهو المونديال. واعترف شحاتة بأن أصعب مواجهة هي التي تجري ضد الجزائر، ولكنه متفائل بكونها ليست الأولى، وكون الجزائر ستتنقل إلى القاهرة في آخر مواجهة. وقال ابنه كريم حسن شحاتة أنه شاهد مرتين الجزائر في التصفيات، وشاهد مباراتها ضد مالي الودية، ولاحظ تواضع المنتخب الجزائري الذي يضم لاعبين مقبولين، ولكن الانسجام ينقصهم، ثم اتفق مع والده على ضرورة احترام كل المنافسين، كما قال المدرب حسن شحاتة أن مباريات مصر مع الجزائر صعبة من زمان، في الوقت الذي قال كريم أن الفارق شاسع جدا بين الجزائر 2008 وفريق الأحلام لعام 1990، وذكر شريف الوزاني ومناد.
avatar
El-@mir_dz

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/belhacini.dz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى