الاجتماع يتحول إلى جلسة حميمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاجتماع يتحول إلى جلسة حميمية

مُساهمة  El-@mir_dz في الخميس يناير 01, 2009 9:44 am

7أعضاء من المكتب الفيدرالي يقاطعون حداج
iداج من مأزق الى اخر
تميز اجتماع المكتب الفيدرالي المنعقد الثلاثاء الماضي بمقر الفاف بغياب عدد كبير من الأعضاء الذين فضلوا مقاطعة هذا الاجتماع لأسباب مختلفة. فالمقاطعون وجهوا رسالة ضمنية إلى رئيس الفاف حميد حداج يؤكدون من خلالها عدم رضاهم بما يحدث داخل بيت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وهذا قبل أقل من شهر من عقد الجمعية العادية للفاف ونهاية عهدة حداج.
الأعضاء الذين قاطعوا الاجتماع وصل عددهم إلى 7 أعضاء، وهم: خلايفية، مبراك، ڤداح، كرايمية، بوصالح، لحلو ومعطى الله. وأمام هذا الوضع، اضطر حداج إلى تحويل الاجتماع إلى جلسة حميمية اقتصرت على الحديث عن مشاكل الرابطات الولائية، بحيث أن عددا كبيرا من رؤساء هذه الرابطات احتجوا على قرار الوزارة بإعادة إجراء الجمعيات الانتخابية على المرسوم الوزاري 405/05، كما أجل المجتمعون الحسم في مسألة تحديد عدد الفرق النازلة من القسم الوطني الأول نهاية الموسم الكروي الحالي والصاعدة من القسم الوطني الثاني، بعد ادماج رائد القبة وتغيير تركيبة القسم الوطني الأول، في وقت كان يرتقب المصادقة على صيغة تقضي بإنزال فريقين وصعود ثلاثة فرق من القسم الوطني الثاني، لتصبح بطولة الدرجة الأولى مشكلة من 18 فريقا، لأول مرة في تاريخ الكرة الجزائرية، وأجلوا طرح موضوع النقاش إلى غاية الجمعية العامة العادية المرتقب إجراؤها يوم 27 جانفي القادم.
كأس الجزائر
سحب قرعة الدور الـ 32 يوم 4 جانفي
حسب مصدر موثوق، فإنه تقرر سحب قرعة الدور الـ 32 من منافسة كأس الجزائر يوم 4 جانفي بمقر الفاف. للإشارة، فإن مقابلات الدور الـ 32 ستلعب يومي 15 و16 جانفي القادمين.
avatar
El-@mir_dz

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.facebook.com/belhacini.dz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى